دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-23

بدموعه .. دعيبس يُقلق الأردنيين .. والثقافة لـ"رم": سنبذل جهدنا لمساعدته وهذا ما ستقدمه النقابة

الراي نيوز - 

آرام المصري

تصدر المخرج الأردني حسين دعيبس منصات التواصل الإجتماعي وحديث الأردنيين في الساعات القليلة الماضية بعد أن ظهر في فيديو من داخل أحد دور رعاية المسنين.
ولم يستطيع المخرج الشهير أن يتمالك نفسه ويخفي دموعه خلال حديثه عن وضعه الصحي وخاصة بعد إصابته بجلطة دماغية فاقمت سوء الوضع، ومن خلال اللقاء ظهر تردد المخرج في هذا الظهور ورفضه القاطع لأي مساعدات مالية من المتابعين أو الأصدقاء متمنيًا أن يحظى بنهاية سعيدة.
وحظي اللقاء بتفاعل كبير على منصات التواصل الإجتماعي وكان محور تغريدات الأردنيين الذين أبدوا تعاطفهم وحبهم الكبير لدعيبس، مُشيرين إلى دوره الجوهري في حياة العديد من نجوم العالم العربي ككاظم الساهر ونجوى كرم وماجد المهندس وعبدالمجيد عبدالله وغيرهم.
وفي ذات السياق أكد وزير الثقافة مصطفى الرواشدة عبر منصة إكس أن الوزارة تعمل على متابعة الحالة الصحية للفنان حسين دعيبس لافتًا إلى أنه سيقوم بزيارته، اليوم الإثنين.

وجاء في التغريدة " تابعنا الحالة الصحيّة للفنان المبدع حسين دعيبس، بعد تعرّضه مؤخرًا لجلطة دماغيّة، وسوف نقوم بزيارته يوم بإذن الله في مقرّ شفائه في إحدى دور الرعاية، متمنين له الشفاء العاجل، وأن يعود إن شاء الله كسابق عهده إلى الساحة الفنية الأردنية والعربية، كفنان قدير أثرى المشهد الفني." 

بدورها تواصلت وكالة رم للأنباء مع الناطق الإعلامي باسم وزارة الثقافة أحمد عون والذي أكد أن الوزارة ستعمل كافة جهدها لمساعدة دعيبس في استعادة صحته، لافتًا إلى أنه سيقوم وزير الثقافة بزيارته في الساعات القادمة للإطلاع على حالته الصحية واحتياجاته.

وفي السياق ذاته أكد عضو مجلس نقابة الفنانين الفنان زهير النوباني أن النقابة ستضع ملف دعيبس على جدول اعمالها، لافتًا إلى أن النقابة ستعمل على دراسة حالته لشموله في التأمين الصحي والراتب.


 

 

عدد المشاهدات : ( 1287 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .